الراقصة صوفيا للرئيس مرسي : تعال الكباريه وأنا أدلعك

19/09/2012 07:51
الراقصة صوفيا

الراقصة صوفيا

يبدو أن إغلاق قناة « التت » المتخصصة في عرض وصلات الرقص الساخنة أثار غضب راقصاته، وخاصة صوفيا أشهرهن على الإطلاق التي أخذت تسخر من الرئيس المصري محمد مرسي وتدعوه لزيارتها بالكباريه.

 

صوفيا كتبت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر :« ياريس هدلعك عندي في الكبارية بناعي لما تبقى فاضي ..علشان عارفة إن الضغط عندك كتير».

 

كما كتبت الراقصة المثيرة للجدل رسالة إلى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تشكي له إغلاق قناة «التت » قائلة : « أنت الوحيد اللى ليك تأثير على مرسي ..قولة ما يقفلش التت والنبي ، وحياة مشروع النهضة تكلمه».

 

وكانت أدانت الراقصة صوفيا أحدى راقصات شارع الهرم, انتاج بعض الأمريكان فيلماً يُسئ للنبى محمد صلى الله عليه وسلم.

 

لقراءة المزيد عن الدكتور محمد مرسي:


وهددت صوفيا الأمريكان قائله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى تويتر:’ اي كلب امريكاني او هولندي هيجي عندي الكازينو هخلي رجاله الكازينو يعملو معاه السليمه’.

 

وأضافت صوفيا إلى انها راقصة ولكنها صاحبة مبدأ, واصفه الأمريكان ببعض ‘الرمم’, مستنكره ما حدث مع السفير الامريكي فى ليبيا.

وكانت قالت صوفيا: أرقص في قناة التت منذ بداية ظهورها ، حيث علمت بخبر إنشاء القناة قبل بثها وأتصل بي أحد العاملين بها وشرح لي فكرتها وأقنعني بأن أغير نظام حياتي بعرض رقصاتي على القناة، فأعجبت بالفكرة ووافقت على الظهور بها، وعموما لقد أحببت الرقص وقررت العمل كراقصة منذ أربعة سنوات فقط خصوصا بعد أن قررت العمل في المهنة التي لدي موهبة فيها، فأنا لست مجرد جسم داخل بدله مثلما تفعل العديد من الراقصات اللاتي تعتمدن على أجسادهن ويصطنعن حركات الإغراء في رقصاتهن. 

 

أما عن فكرة أن الرقص يختزل المرأة في مجرد جسد فأنا أرى أن المرأة بوجه عام هي مجرد جسد ولابد أن يتم وصفها بحاجة حلوة ولكن المرأة التي لديها موهبة الرقص فهي تجسد المزيكا التي تسمعها بأذنها من خلال جسدها وهي في هذه الحالة لا تعرض جسدها، أما عن فكرة أن مصر تأخذ اتجاه ديني خلال هذه الفترة فلن أكون وحدي المتضررة من هذا الأمر حيث أن تراث الرقص الشرقي كله سوف يتضرر من ذلك، فهذا تاريخ لا يمكن أن نمحيه، بخلاف أني أعتقد أن مصر لم ولن تكون مثل السعودية، ولذلك أتمنى أن يقوم شعب مصر كله باستخارة الله قبل انتخاب رئيس ما، فأنا تربيت على أن استخير ربنا قبل أي شئ أقوم بعمله ونشأت على تربية دينية ووالدتي منتقبة.

 

الكاتب    

العلامات:    صوفيا     أثار     غضب     الرئيس المصري     محمد مرسي

مقالات ذات صلة
هل تخسر مصر المليارات بسبب قطع علاقتها بتركيا؟
أثار قرار القاهرة خفض مستوى العلاقات الدبلوماسية مع أنقرة ردود أفعال متباينة لدى خبراء السياسة والاقتصاد بمصر
مبارك سرق 225 مليار دولار من الشعب المصري!
الاموال التي سرقها الرئيس المصري السابق "حسني مبارك" من الشعب المصري خلال ثلاثين عاما، تراوحت بين 143 و225 مليار دولار.
موقع نقودي.كوم ينعي الاعلامي الكبير د. عمران تريم
ينعى موقع نقودي.كوم الدكتور عبدالله عمران تريم ,الاعلامي الاماراتي البارز
في عامين: راتب المديرة يقفز من 1 دولار الى 1.5 مليون دولار شهريا
قيمة أسهم عملاق التكنولوجيا HP قفزت مؤخرا بنحو 30 دولارا للسهم
تعليقات القراء: 1
MOHAMED
2013-10-27 23:20:51
MANS OR
الراقصة صوفيا برغم جمالك وخفة روحك لكنك تبحثين على الشهرة وهذا من حقق ولكن لاتجرحي بعد الناس بالسانك علي حساب شهرتك
--%>