السيد البدوى يتزوج سرا من الراقصة سما المصرى

06/01/2013 13:19
سما المصري عتزلت الرقص نهائيا

سما المصري عتزلت الرقص نهائيا

اعلنت الفنانة سما المصري انها اعتزلت الرقص نهائيا بعد ان تزوجت من رجل الاعمال المعروف السيد البدوي رئيس حزب الوفد وصاحب مجموعة قنوات الحياة وأحد الشخصيات السياسية البارزة فى مصر وقالت انها تعيس حالة من الاستقرار النفسي لم تعشها من قبل.

كما نفت الراقصة سما المصري ما تردد ان السيد البدوي دفع لها مهرا وصل الي 3 ملايين جنيه لكي يتزوجوا سرا و قالت ان ما يجمعهما الحب فقط

وكانت صحيفة الخليج قد انفردت بتفاصيل الزواج السري  للدكتور السيد البدوي و الراقصة سما المصري و هو الخبر الذي لم ينفيه البدوي.

و جاء تصريح المصري عن نيتها إعتزال الرقص من أجل عيون البدوي ليؤكد صحة الخبر.

ويشار الي ان الراقصة سما المصرى تسببت شائعة زواجها من نائب مجلس الشعب وقتها أنور البلكيمي فى جدل كبير شهرة واسعة لها وقد تقدمت وقتها ببلاغ إلي النيابة العامة ضد النائب السلفي صاحب واقعة التجميل الشهيرة، تتهمه بسبها وقذفها واستغلالها إعلاميا للتغطية علي فضيحة تجميل أنفه وأنه كان وراء شائعة زواجهما.

ويعتبر السيد البدوى احد الفاسدين الكبار من عصر نظام  مبارك الفاسد .واحد الشخصيات المصريه المنتفعه من الفساد  في عهد مبارك فالسيد البدوى لعب دورا قذرا مع نظام  مبارك من قبل وقام بغلق اكبر صحيفه مصريه معارضه ( الدستور ) طمعا فى رضا اسيادة الفاسدين فى ذلك الوقت والمتواجدين الان فى طرة .

ومازال حرا يلعب فى كل اتجاة ليضمن مستقبله وهو لايعلم انه باذن الله مصيرة ايضا الى مزبله التاريخ . وان الشعب المصرى قد فاق من غفلته وبعد القليل من الوقت سيعرف كم فسادة وقذارته .

وفي وقت سابق كان تقدم مجموعة من المحامين بلاغا للنائب العام الجديد برقم  373للتحقيق في بلاغ يتهم السيد البدوي بغسيل الأموال و إغراق مصر بـ" الترامادول " بمشاركة اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز أمن الدولة المنحل.
الكاتب    

العلامات:    سما المصري     الراقصة     الاعمال     الاستقرار     الفنانة

مقالات ذات صلة
الصين: المواصلات العامة
الصين تهم حتى رجل الشارع العربي العادي, والتاجر والمستورد بل وحتى العميل أو الزبون العربي,
فضائح ورشاوى مالية تفسد رياضة كرة القدم
موجة من الفضائح والرشاوى المالية، والتي يقف وراءها العديد من نجوم كرة القدم في القارة العجوز، قد تفسد جمال هذه الرياضة
في عامين: راتب المديرة يقفز من 1 دولار الى 1.5 مليون دولار شهريا
قيمة أسهم عملاق التكنولوجيا HP قفزت مؤخرا بنحو 30 دولارا للسهم
البرتغال: طريقة نوعية لمحاربة المتهربين من الضرائب
البرتغال توزع الجوائز عن طريق الضرائب للمواطنين الذين يجمعون الفواتير من الاعمال ومقدمي الخدمات
تعليقات القراء: 0
--%>