الشرقاوي ضبط إلهام شاهين في وضع مخل فضربها بالشلوت

29/08/2012 08:25
الفنانة إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين

يبدو أن الفنانة إلهام شاهين أصبحت حديث الدعاة الآن، فبعدما اتهمها الشيخ عبدالله بدر بنشر الفجور وأثار بكلامه حفيظة الفنانين والمثقفين، جاء الشيخ أمجد غانم ليدافع عن بدر ويزيد الكيل لإلهام.

 

فلقد قال غانم إن ما قاله الشيخ بدر عن إلهام ليس بجديد بل تناقلته الصحف والمجلات من قبل، واستشهد بواقعة حدثت بينها وبين المخرج جلال الشرقاوي أدي بالأخير إلى ركل الفنانة بالشلوت وطردها من المسرح بسبب سلوكها المشين.

 

لقراءة المزيد عن إلهام شاهين:


وأضاف الشيخ في مقال له بصحيفة اليوم السابع أن المخرج وقتها برر ما فعله بأن إلهام شاهين كانت تحضر شابًا وتدخله غرفة نومها لتمارس معه الجنس ، مما أثار استيائه وطلب منها أن تكف عما تفعله إلا أنها لم تستجب.

 

وكانت أفصحت الفنانة الهام شاهين عن نيتها لرفع دعوى قضائية على الشيخ عبدالله بدر الذى هاجمها وقام بسبها على غرار تصريحاتها التي هاجمت خلالها جماعة الإخوان المسلمين وأعلنت عدم اعترافها بالدكتور محمد مرسى رئيسا لمصر .

 

وقالت الفنانة الهام شاهين: للأسف أنا خارج مصر حاليا حيث أنى أرافق صديقتى العزيزة يسرا فى رحلة علاجها بفرنسا وألمانيا ولكنى فور عودتى سأقوم على الفور برفع دعوى قضائية ضد هذا الرجل ، ولست أنا وحدى التى ستفعل ذلك وأنما نقابة الممثلين أيضا وجبهة الإبداع تقدما بدعوى قضائية ضده .

 

وأكدت الهام ان المشكلة بدأت عندما وقفنا صامتين على تطاول عبد المنعم الشحات على قامة عظيمة مثل الأستاذ نجيب محفوظ حيث أننا تصورنا أن مجرد الكلام عنه قد يشهره بلا داعى مما فتح الباب للتطاول على الفن والفنانين فقد تبع ما حدث لنجيب محفوظ ما تعرض له الفنان الكبير عادل إمام وهالة فاخر وغيرهم ولكننا لن نصمت أو نقف مكتوفى الأيدي مرة أخرى ، بالعكس نحن سنفعل أقصى ما فى وسعنا لنعلمهم الأدب ونعرفهم قيمتهم فنحن لن نتركهم يشتهرون على حساب فننا وتاريخنا .

 

وشددت الهام أيضا على أن تلك الحركة لن تخرج من مصر فقط و لكن هناك اتجاه من العالم العربى كله ضد تطاول الإخوان على الفن وحرية الإبداع لأن هؤلاء الشيوخ مدعى التدين الذين يظهرون فى بعض القنوات الدينية يسيئون للأسلام الذي لم يدعو لأهانة الناس وسبهم وقذفهم وإنما هو دين السماحة والخلق والمعاملة الطيبة ، ثم آلم يدرك هؤلاء الشيوخ أن مثل تلك القنوات يشاهدها أطفال وشباب فكيف يتحدثون فيها بمثل تلك الوقاحة والفجور، مؤكدة أن الشيخ عبد الله بدر مجهول ونكرة ولا يعرفه أحد .

وأضافت أنها بمجرد عودتها الى مصر ستتفرغ لتلك القضية و أنها إن لم تستطع أن تأخذ حقها فى مصر سترفع القضية أمام محكمة دولية وأنها ستتفرغ لتلك المشكلة ولمدعى الدين والتدين حتى تعلمهم الأدب .

 

الكاتب    

العلامات:    وضع مخل     إلهام شاهين     الفنانين     الفنانة

مقالات ذات صلة
انجلينا جولي تؤدي دور مالفيسنت !!
انجلينا جولي تؤدي دور مالفيسنت في الفيلم الذي سيعرض بتقنية ثلاثية الأبعاد في دور السينما في 29 مايو/ آيار
بيثاني موتا تحتل عالم الأزياء عبر شبكات التواصل
قبل عصر الإنترنت، كانت المجلات تعتبر أفضل مصدر للمعلومات وللحصول على توصيات بشأن الازياء والملابس
موقع نقودي.كوم ينعي الاعلامي الكبير د. عمران تريم
ينعى موقع نقودي.كوم الدكتور عبدالله عمران تريم ,الاعلامي الاماراتي البارز
في عامين: راتب المديرة يقفز من 1 دولار الى 1.5 مليون دولار شهريا
قيمة أسهم عملاق التكنولوجيا HP قفزت مؤخرا بنحو 30 دولارا للسهم
تعليقات القراء: 0
--%>