صورة جنسية فاضحة لنبيلة عبيد تثير الغضب

20/05/2012 09:06
نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

تداول نشطاء عالفيسبوك صورة جنسية فاضحة للنجمة الكبيرة نبيلة عبيد  فالصورة تظهر مشهد جنسى صارخ لنبيلة  ورغم انها  مأخوذة من فيلم سينمائي الا انها اثارت غضب وبلبلة كبيرة لأنها انتشرت تحت عنوان "صورة جنسية فاضحة لنبيلة عبيد".

 

وتبادل النشطاء السباب والشتائم بالالفاظ النابية ، على اعتبار ان نبيلة عبيد قيمة سينمائية كبيرة الا ان البعض تطاول عليها ، واكد انها ممثلة الاثارة الاولى فى مصر وتاريخها الفنى يشهد بذلك

 

وكانت صرحت الممثلة المصرية نبيلة عبيد لوسائل إعلام مصرية أنها أصيبت بحالة من القهر و"سدة النفس"، بسبب ما يحدث في مصر من اشتباكات أدت لتشريد بعض الأسر المصرية.

 

وأضافت أن المأجورين هم من يريدون حرق مصر بهذا الشكل الغريب وتحويل البلد إلى خرابة، مستبعدة أن تصدر تلك الأفعال من مصريين يحبون بلدهم.

 

من ناحية  أخرى، تواصل نبيلة عبيد تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا2" في حدائق الأهرام، بمشاركة الراقضة المصرية فيفي عبده،والممثل المصري أحمد بدير وجمال عبد الناصر، والمسلسل هو إخراج أحمد البدري.

 

ويشار الي ان نبيلة عبيد هي ممثلة مصرية ولدت في (21 يناير 1945)[1] في حى شبرا في القاهره في أسرة متوسطة الحال لأب وأم مصريين وقد شبت منذ الصغر على حب التمثيل ومشاهدة الأفلام التي كانت تعرض في سينما شبرا بالاس القريبة من منزلها في يوم الجمعة من كل اسبوع.

 

 وقد شاركت في أكثر من 80 فيلما وعملت في كل من السينما المصرية واللبنانية.

 

كان أول من اكتشفها هو المخرج المصري عاطف سالم وقدمها في فيلم مافيش تفاهم والذي أدت فيه دورها ككومبارس صامت، ثم حصلت على أول بطولة مطلقة في فيلم رابعة العدوية للمخرج نيازي مصطفى.

 

شكلت نهاية التسعينات فترة نهاية النجومية الكبرى.. ثم اتجهت إلى التلفزيون وقدمت مسلسل " العمة نور" في سنة 2004 و"البوبة الثانية" في 2009. لكن العملين لم يحققا النجاح الكبير وكان تاكيد على ان الفترة تغيرت ولم تعد نبيلة عبيد النجمة الكبيرة التي كانت عليها في الثمانينات والتسعينات.

 

الكاتب    

العلامات:    فاضحة     عبيد     فيلم     جنسية     غضب

مقالات ذات صلة
أوبل تتناغم بسيارتها الجديدة انسيجنيا 2014
قامت شركة المنصور - الوكيل المصري للعلامة الألمانية " أوبل" - بازاحة الستار عن سيارة أوبل انسيجنيا في مصر
العجز التجاري الأميركي يصل إلى 41.8 مليار دولار
ارتفع عجز الميزان التجاري الأميركي أكثر من المتوقع خلال سبتمبر,بنحو 8% ليصل إلى 41.8 مليار دولار
خام القياس الأوروبي يستقر فوق 108 دولارات للبرميل
استقر سعر خام القياس الأوروبي "برنت" بنهاية تعاملات يوم الجمعة فوق مستوي الـ108 دولارات للبرميل
الشركات أنفقت 53 مليار دولار  على عقود الرعاية
لقد سجل الانفاق على عقود الرعاية معدلات نمو ملحوظة خلال السنوات القليلة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية وبقية انحاء العالم.
تعليقات القراء: 1
disha
2012-08-20 23:21:27
اللة يكون بعون الشباب موبينفع هيك بالمرة
--%>