فضيحة كبري لمني زكي

03/02/2013 16:29
فضيحة لمنى زكي

فضيحة لمنى زكي

في فضيحة كبري بكل المقاييس انتشرت صور للفنانه منى زكى عبر فيس بوك وعبر بعض المنتديات الخاصه باخبار الفنانين. الخبر يتلخص في ان الفنانه منى زكى وهي فى احد بيوت التجميل  واثناء تواجدها بالحمام لكي تاخذ شاور التقطتها كاميرا سرية للمراقبة وهي داخل الحمام بدون ملابس تماما ومن جانبها لم تنفي الفنانة الخبر وهو ما يؤكد صحته .

وكان أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».

هذا وبعد غياب طويل عن التلفزيون، وتحديداً منذ أن قدمت مسلسل السندريللا ، تعود منى زكي الى الشاشة الصغيرة بعدما أبدت اعجابها بسيناريو جديد بعنوان دنيا قاسية كتبه عباس أبو الحسن ويخرجه محمد بكير ويشارك في بطولته باسم سمرة.

ويجري المخرج حالياً معاينة لمواقع التصوير الذي من المفترض أن يبدأ الشهر المقبل للحاق بشاشة رمضان المقبل، علماً أن تصوير المسلسل سيجري ما بين مصر ودول أوروبية. ولن تكون عودة منى زكي من خلال التلفزيون فقط، بل ستعود الى السينما أيضاً بفيلم جديد بعنوان القاهرة مكة مع المخرج هاني خليفة الذي تعاونت معه من قبل في فيلم سهر الليالي . وكانت منى زكي قد انتهت أخيراً من تصوير فيلمها أسوار القمر الذي تعرّض لسلسلة طويلة من التأجيلات جعلت تصويره يمتد ثلاث سنوات.

ونذكر ان منى زكي ممثلة مصرية. (18 نوفمبر 1976 -)، ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين إخواتها، عمل والدها كطبيب ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في «قسم العلاقات العامة والإعلان» في جامعة القاهرة.

وكانت بدات حياتها الفنية فى مسرحية "بالعربى الفصيح" ثم ظهرت فى التليفزيون فى مسلسلات "العائلة" "اهلينا" "زيزينيا" "جحا المصرى" وصنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، وتزوجت عام 2002 من الفنان احمد حلمى.
الكاتب    

العلامات:    فيس بوك     التجميل     صور

مقالات ذات صلة
صور تبادل فائض الإنتاج (7)
سنتحدث اليوم بإذن الله تعالى عن صور تبادل فائض الإنتاج والتي تمثل أهم مظهر من مظاهر التبادل التجاري
النقود من أهم صور تبادل فائض الإنتاج (8)
النقود في المجتمعات الحديثة كانت ولا تزال تمثل معيارا واحدا للقيمة, وذلك مقابل كافة وكل أنواع السلع بمختلف أشكالها وتنوعاتها اللانهائية أو محدودة
موقع نقودي.كوم ينعي الاعلامي الكبير د. عمران تريم
ينعى موقع نقودي.كوم الدكتور عبدالله عمران تريم ,الاعلامي الاماراتي البارز
في عامين: راتب المديرة يقفز من 1 دولار الى 1.5 مليون دولار شهريا
قيمة أسهم عملاق التكنولوجيا HP قفزت مؤخرا بنحو 30 دولارا للسهم
تعليقات القراء: 0
--%>