كيم كارداشيان: خسرت عذريتي وعمري 15 سنة

24/06/2012 08:36
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

في تصريح جريء ومفاجيء ، اعترفتْ نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان في مقابلتها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري أن والدتها وافقت على استخدامها وسائل منع الحمل بينما كان لديها 15 عاما!

 

وقالت كيم في المقابلة التي تمت إذاعتها على جزءين، إنها كانت تبلغ من العمر تقريباً 15 عاما، عندما سمحت لها والدتها باستخدام وسائل منع الحمل عندما طلبت منها ذلك!

 

وأكدت كيم أن السبب في هذا القرار أنها كانت تريد أن تفقد عذريتها لحبيبها في ذلك العمر!

 

واوضحت كيم: "عندما أردت ممارسة الجنس للمرة الأولى كنت تقريبا 15 عاما"، وأكدت كيم أن والدتها كانت منفتحة على مناقشة هذا الموضوع إلى حد أنها سمحت لها باستخدام وسائل منع الحمل لحمايتها!

 

وقد فوجئت أوبرا وبنفري بهذا التصريح من كيم، ولم تعلق سوى بـ "واو" قبل أن تتمالك نفسها وتنتقل إلى السؤال التالي في المقابلة!

وكان خلال مأدبة عشاء مع سكوت ديسيك حبيب شقيقتها كورتني اعترفت كيم بأنها تفكر بالتلقيح الاصطناعي، وقالت كيم خلال الحلقة الاخيرة التي عرضت من برنامجها :” Keeping Up With The Kardashians”: “اذا كنت في الاربعين وغير متزوجة، اود ان يكون لي طفل عن طريق التلقيح الاصطناعي”.

 

وبدا سكوت مرتبكا من  حديث كيم ثم اقترح عليها العودة الى منزلها للدردشة مع الغرباء على الانترنت، وفي دردشة مع احد الغرباء قامت كيم برفع قميصها امام الكاميرا المفتوحة قبل ان تنفجر بالضحك هي وسكوت على شخص عرض نفسه امامها.

 

والجدير بالذكر أن كيم كارداشيان هي من مواليد 21 أكتوبر 1980، وهي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية عرف عنها ظهورها ضمن الأحداث الفنية والتلفزيونية.

 

كيم كارداشيان ولدت في الولايات المتحدة لأب أرمني أمريكي وأم من أصول هولندية إسكتلندية. سبق لكيمكارداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. في 2007 تعرضت لفضيحة حين تم تسريب فيلم إباحي لها مع المغني الأمريكي راي جَي، لترفع دعوى قضائية ضد الشركة التي حصلت على الفيلم وقامت بتسريبه ولتتنازل عن الدعوى لاحقاً مقابل تسوية بلغت خمسة ملايين دولار أمريكي.

 

اشتهرت هي وعائلتها بعد أن بدأو بتسجيل برنامج الواقع Keeping Up with the Kardashiansوالذي يستعرض حياة عائلتها المكونة من كيم ووالدتها وزوج والدتها وأخواتها الأربع وأخوها وقد حصل البرنامج الواقعي على نسبة مشاهدة كبيرة وإقبال من الجمهور.كما أنها قامت بتصوير مجموعة من الإعلانات وأصبحت وجهاً إعلانياً لشركات عديدة.

 

الكاتب    

العلامات:    منع الحمل     طلبة     نجمة     العمر     منع

مقالات ذات صلة
بيثاني موتا تحتل عالم الأزياء عبر شبكات التواصل
قبل عصر الإنترنت، كانت المجلات تعتبر أفضل مصدر للمعلومات وللحصول على توصيات بشأن الازياء والملابس
موقع نقودي.كوم ينعي الاعلامي الكبير د. عمران تريم
ينعى موقع نقودي.كوم الدكتور عبدالله عمران تريم ,الاعلامي الاماراتي البارز
في عامين: راتب المديرة يقفز من 1 دولار الى 1.5 مليون دولار شهريا
قيمة أسهم عملاق التكنولوجيا HP قفزت مؤخرا بنحو 30 دولارا للسهم
انجلينا جولي تؤدي دور مالفيسنت !!
انجلينا جولي تؤدي دور مالفيسنت في الفيلم الذي سيعرض بتقنية ثلاثية الأبعاد في دور السينما في 29 مايو/ آيار
تعليقات القراء: 0
--%>