مادونا تعري مؤخرتها أمام جمهورها في روما

17/06/2012 09:51
مادونا

مادونا

أثارت ملكة البوب الأميركية "مادونا" الإستياء وموجة كبيرة من الإنتقادات توالت بعد أن قامت بتعرية مؤخرتها بالكامل أمام جمهورها اثناء احيائها حفلتها على مسرح روما.

 

Photography by Frank Micelotta


وكانت إشتهرت حفلات ملكة البوب المتوجة مادونا بعروض وتصرفات لا تخلُو من الإستفزاز الديني، والإنتقاد السياسي، والإثارة الجنسية، فمادونا التي لم توفر شيئاً في عروضها المسرحية منذ بداياتها حتى اليوم أثارت الإستياء وموجة كبيرة من الإنتقادات بعد أن قامت بتعرية ثديها الأيمن بشكل سريع، أمام الحضور في حفلها في تركيا يوم الخميس الماضي، خلال عرض ستربتيز قدمته على المسرح وهي تؤدي أغنية بعنوان "الطبيعة الإنسانية" أو Human Nature ضمن جولتها المعنونة MDNA. 

 

وإختلف الحضور بين ممتعض وموافق. لتستدير مادونا وتعرض وشماً على ظهرها العاري كتبت فيه "لا خوف".

 

وتلخصت الإنتقادات التي نشرت في العديد من الصحف حول العالم بأن ما كان يمكن أن يقبل من مادونا الفاتنة الشابة في السابق لم يعد مقبولاً من سيدة في الثالثة والخمسين من عمرها، وهو أمر مشين عندما يصدر عن أم لأربعة أطفال يفترض انهم ينظرون إلى والدتهم كمثل أعلى، ورأى البعض أن ما كشفت عنه مادونا على المسرح كان يأسها وليس جسدها الذي ترهل ولم يعد مثيراً، وبأنها تبدو مثيرة للشفقة وهي تصارع الشيخوخة بمختلف السبل، منها مواعدتها لرجال أصغر منها سناً بفارق يكاد يصل الى 25 سنة. 

 

وأجمع الجميع على أن هذا التصرف ما هو إلا محاولة رخيصة لإثارة انتباه الإعلام وهو أمر مؤسف بالفعل.

 

وفي حفل سابق بالأراضي المحتلة قدمت مادونا استعراضات مثيرة تخللتها أسلحة ومشاهد عنف, حيث صوبت رشاشاً باتجاه الجمهور وظهر وجه الرئيس المصري السابق حسني مبارك على خلفية المسرح الذي رقصت عليه.

 

يذكر أن المغنية الأميركية قد تعرضت في مارس الفائت لانتقادات واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ترويجها لنوع من المخدرات في أحد الاحتفالات في ولاية ميامي وأثارت نجمة البوب العديد من التحفظات بعد ظهورها المفاجئ على منصة احتفال "الترا ميوزك فيستيفال" حيث سألت الجمهور "كم منكم تمكن من رؤية مولي?" الأمر الذي يشير جلياً إلى مخدر "MDNA" أو ما يشتهر على تسميته ب¯ "أكستاسي".

 

الكاتب    

العلامات:    مؤخرتها     مسرح     البوب     ملكة     الأميركية

مقالات ذات صلة
بريطانيا تسعى لجذب المستثمرين الخليجيين
المملكة المتحدة ما زالت تحتفظ بمكانتها الرائعة كمقر لتأسيس وتداول الأعمال وكوجهة أولى للاستثمارات الأجنبية
الجزائر تصطدم من جديد بمالي والبنين ومصر وتونس وجها لوجه
قرعة دور المجموعات لكاس امم افريقيا بالمغرب: الجزائر تصطدم من جديد بمالي والبنين ومصر وتونس وجها لوجه
5 ر10% نمو أحجام مناولة موانئ دبي خلال الربع الأول
ناولت " موانئ دبي العالمية المحدودة " خلال الربع الأول من العام الجاري ../ 3 ر14 / مليون حاوية نمطية قياس/ 20 / قدما
الواحة كابيتال تحقق أرباحا قياسية في الربع الأول 2014
قفز صافي أرباح الواحة كابيتال " الواحة " في نهاية الربع الأول من العام 2014 إلى نحو/ 152 / مليون درهم بزيادة بلغت نسبتها نحو/ 78 / في المائة
تعليقات القراء: 0
--%>