مادونا عارية تماما مقابل 24 ألف دولار

17/05/2012 19:35
مادونا

مادونا

بيعت للنجمة العالمية مادونا صور تظهرفيها وهي عارية تماما وتدخن على السرير، مقابل نحو 24 ألف دولار في مزاد في نيويورك.

وقالت وسائل إعلام أميركية، أن الصورة بالأسود والأبيض لملكة البوب التقطت عام 1990، وتظهرها عارية تتمدد على سرير وتدخن سيجارة، فيما يخفي غطاء جزء بسيطاً من جسدها.

وقد بيعت الصورة مقابل 23750 دولاراً في دار مزاد "بونهامز"، أي أعلى بثلاث مرات من السعر الذي كان مقدراً لها.

وكانت مادونا في مطلع الثلاثينات من عمرها حين تموضعت لأخذ الصورة أمام عدد من المصورين.

وتعتبر مادونا فنانة استعراضية ومغنية ومخرجة وراقصة ومنتجة وممثلة وعارضة أزياء أمريكية من أصول إيطالية، ولدت في 16 أغسطس 1958 في باي سيتي في ولاية ميتشغان. امتازت مسيرتها الفنية بنجاح كبير في المجال الموسيقي كما اشتهرت الفنانة باستخدامها لاساليب الاثارة.

لقبت مادونا بلقب "ملكة البوب"لأنها كانت من انجح المطربات الذين اشتهروا في مجال أغاني البوب ولكنها حققت نجاحاً في أنواع موسيقية أخرى كالدانس ميوزيك والديسكو والآر إن بي والروك البديل والبوب روك والجاز.

كما اشتهرت باستخدامها لمقابلاتها وكليباتها وحفلاتها للتعبير عن مواقفها الجريئة في السياسة والدين والجنس. دخلت مادونا موسوعة غينيس للأرقام القياسية بصفتها المغنية صاحبة المبيعات الأعلى على مر العصور بمبيعات بلغت أكثر من 320 مليون ألبوم إلى غاية 2010وهي أيضاً الفنانة الأعلى دخلاً سنوياً على مستوى العالم وهي كذلك المغنية الأغنى عالمياً.

كانت مادونا وما زالت ظاهرة فنية في عالم البوب أثرت على عدة اجيال موسيقية وقد برزت عدة مغنيات في العالم ممن تأثرن بأسلوبها الفني وحققن شهرة عالمية مثل كايلي مينوغ ونيلي فرتادو وريانا وديبي غيبسون وباولا عبدول وألانيس موريسيت وبريتني سبيرز وليدي غاغا وكريستينا أغويليرا ممن تأثرن بأسلوبها الموسيقي وبشخصيتها وجرأتها.
الكاتب    

العلامات:    مادونا     البوب     صور     عارية     مزاد

مقالات ذات صلة
بيع غيتار بوب ديلان مقابل 965،000 دولار !!!
خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، تم بيع الغيتار الكهربائي للمطرب الأمريكي الشهير بوب ديلان في مزاد علني اقامته "دار كريستيز"
صور تبادل فائض الإنتاج (7)
سنتحدث اليوم بإذن الله تعالى عن صور تبادل فائض الإنتاج والتي تمثل أهم مظهر من مظاهر التبادل التجاري
النقود من أهم صور تبادل فائض الإنتاج (8)
النقود في المجتمعات الحديثة كانت ولا تزال تمثل معيارا واحدا للقيمة, وذلك مقابل كافة وكل أنواع السلع بمختلف أشكالها وتنوعاتها اللانهائية أو محدودة
في عامين: راتب المديرة يقفز من 1 دولار الى 1.5 مليون دولار شهريا
قيمة أسهم عملاق التكنولوجيا HP قفزت مؤخرا بنحو 30 دولارا للسهم
تعليقات القراء: 0
--%>