السيسي ينوي الإفراج عن جمال وعلاء مبارك مقابل 18 مليار دولار!

22/10/2013 09:52
جمال وعلاء مبارك حاليًا بسجن طره

جمال وعلاء مبارك حاليًا بسجن طره

أكد العقيد عمر عفيفي، وهو ضابط الشرطة السابق مقيم بالولايات المتحدة، أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة يقوم حاليًا بالتنسيق مع القضاء للإفراج عن جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك مقابل 18 مليار دولار وسيتم تحويل هذا المبلغ الضخم لحسابات الفريق السيسي  في بنوك أوروبا.

وأضاف عفيفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أن السيسي يرتكب الحماقة الأخيرة بالترتيب للإفراج عن جمال وعلاء مبارك قريبا مستغلاً الشامخ سيد قراره،" على حد قوله.

ونذكر ان الفريق عبد الفتاح السيسي, تربطه صلة قرابة بينه وبين الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، فهو متزوج من بنت عم سوزان ثابت زوجة مبارك.

هذا ويعتبر عبد الفتاح السيسى صديق شخصى لمبارك وعائلته واحمد عز وصفوت الشريف وفتحى سرور, وكان ايضا اصغر عضو بالمجلس العسكرى لان مبارك من عينه بالاسم لكى يكون عين له على القاده ورؤساء الافرع .

وفي وقت سابق , كان قد قال  فريد الديب محامي الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ان قرار مبارك بتعيين وزير مبارك كان  هو من عين السيسي مديراً للمخابرات الحربية ,واضاف الديب ان قرار مبارك كان في محله وهو يدرك مدى اخلاص السيسي له.

وكانت نشرت جريدة المستقبل العربي علي شبكة الانترنت أن جمال مبارك ثروته تقدر ﺑـ٧١ مليار دولار ببنوك "يوبي اس ـ اي سي ام" في سويسرا وقد قام بالاستيلاء علي ٥٧ طن ذهب من رصيد البنك المركزي المصري وتحويلها إلي حسابه الخاص في أمريكا، كونه موظف في البنك المركزي المصري، ممثل البنك بالبنك العربي الإفريقي الدولي.

كما كشفت هيئة «الأمن القومي» بالمخابرات العامة المصرية أن علاء مبارك ثروته بلغت حوالي ٨ مليارات دولار منها ممتلكات عقارية في كل من  القاهرة ولوس انجلوس ـ واشنطن ـ نيويورك، حيث يمتلك عقارات تعدت قيمتها ٢ مليار دولار في شارع روديودرايف بمنهاتن في نيويورك، احد أهم الشوارع في العالم وامتلاكه طائرتين شخصيتين ويختا ملكيا تفوق قيمته مبلغ 60 مليون يورو.

ويشار إلى أن علاء وجمال مبارك محبوسان حاليًا بسجن طره على ذمة محاكمتهما في قضية أرض الطيارين، بالإضافة إلى قضية استغلال النفوذ التي صدر حكم فيها بإخلاء سبيلهما في بداية إعادة محاكمة القرن في يونيو/ حزيران الماضي.
الكاتب    

العلامات:    عبدالفتاح السيسي     الإفراج     السيسي     القضاء     جمال

مقالات ذات صلة
حسني مبارك: بشار الأسد
الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك وصف الرئيس السوري بشار الاسد بأنه "عيل شايف نفسه".
السيسي غير قادر على إنقاذ الاقتصاد المصري
يعتبر الاقتصاد هو التحدي الأقوي أمام قائد مصر الفعلي الفريق "عبدالفتاح السيسي" لتكتمل زعامته في مصر
الإمارات دفعت 15 مليار دولار للسيسي مقابل الإفراج عن مبارك ؟
الامارات دفعت للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع مبلغ 15 مليار دولار مقابل الإفراج عن الرئيس السابق حسني مبارك
مبارك سرق 225 مليار دولار من الشعب المصري!
الاموال التي سرقها الرئيس المصري السابق "حسني مبارك" من الشعب المصري خلال ثلاثين عاما، تراوحت بين 143 و225 مليار دولار.
تعليقات القراء: 0
--%>