شهرزاد عشيقة الاسد في صور جنسية مثيرة

25/07/2012 08:19
شهرزاد الجعفري

شهرزاد الجعفري

لازالت شهرزاد الجعفري وعلاقتها الحميمية والسرية مع الرئيس السوري بشارالأسد تثير المزيد من الجدل بعدما انتشرت مجموعة من الصور الجنسية المثيرة الخاصة بها تظهرها بملابس عارية وفاضحة والمعروف أن شهرزاد الجعفري لم تتجاوز 22 عاماً ولكنها عملت مستشارة إعلامية للرئيس السوري بشار الأسد لفترة معينة.

 

وكانت أكدت صحيفة " دايلى تلغراف" البريطانية ، فى تقرير لها أن الرئيس بشار الأسد متزوج عرفيا من شهرزاد الجعفرى التى كانت تعمل كمستشارة إعلامية له للشئون الخارجية ، وهى ابنة بشار الجعفرى مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة.

 

وقد بدأت شهرزاد فى لفت أنظار جميع من يعمل بقصر الرئاسة بسبب جمالها وذكائها ، ويبدو أن العاملين فى القصر ليسوا هم من لاحظوا ذلك بمفردهم انما لاحظه معهم الرئيس السورى ، وبسرعة شديدة ظلت تقترب شهرزاد خطوة خطوة من الأسد ، حتى أصبحت واحدة من الدائرة الأولى المحيطة بالرئيس ، وواحدة من أصحاب النفوذ والقرار داخل اروقة القصر ، لدرجة أنها كانت تتدخل فى بعض القرارات الرئاسية ، لتوصف بأنها أصبحت الباب الخلفى لبشار الأسد.

 

وعلي الرغم ما يتردد من عشق وحب بشار الأسد  لشهرزاد الجعفري إلا أنه تم إخراجها من القصر وأرسالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية حتى تكون بعيدة عن الصورة والمشهد فى سوريا فى الوقت الراهن ، هذا بعد تسرب أخبار عن العلاقة بين الأثنين والتى وصلت إلى السيدة أسماء الأسد زوجة الرئيس بشار ، كما يتردد أن من كان وراء إرسال شهرزاد إلى أمريكا هى غيرة زوجة الرئيس السورى بعد ما سمعته عن شكل العلاقة بين زوجها ومستشارته الإعلامية، خاصة مع تبادل الأثنين لرسائل الحب والغرام وإرسال بشار الأسد لها العديد من مقاطع الأغانى الرومانسية على بريدها الشخصى ، كما كانت شهرزاد تناديه بـ " دود" ، وعما تقوم به شهرزاد الأن فى أمريكا خاصة فى ظل الظروف التى تعيشها سوريا ليس اكثر من تفرغها الكامل لبيوت التجميل والمساج ، وحضور الحفلات .

 

وتفضل شهرزاد الجعفري أن تنادى باسمها المختصر “شيري” وفي البداية أعجبت بها سيدة النظام السوري الأولى أسماء الأسد حين رتبت لها شهرزاد ظهوراً مميزاً للجمهور الغربي عبر لقاء في مجلة “فوغ” الشهيرة في مارس/آذار 2011.

 

وكان لشهرزاد الجعفري الدور الأساسي في تهيئة الأسد للقيام بمقابلة تلفزيونية مع الإعلامية الأمريكية باربرا والترز عبر قناة “ABC” في ديسمبر/كانون الثاني من عام 2011.

 

وكانت شهرزاد الجعفري تعتقد أنها تفهم العقلية الأمريكية بدقة حيث كتبت مرة: “النفسية الأمريكية يمكن التلاعب بها بسهولة حين تسمع بوجود أخطاء، والعمل يتم حالياً على إصلاحها”.وشابت العلاقة بين شهرزاد ولونا الشبل الكثير من المشاكل، حين أبدت شهرزاد غضبها من لونا، فكتبت “الله يلعنها هيدي لونا”، وعلقت بأنها ستوزع لحوماً في دمشق حين تسمع بوفاتها، وأنهم “جعلوها تكره سوريا”.

 

الكاتب    

العلامات:    شهرزاد     شهرزاد الجعفري     صور جنسية     بشارالأسد     صور

مقالات ذات صلة
لاول مرة في تاريخ الجزائر سبع نساء وزيرات
12 وزيرا جديدا في حكومة عبد الملك سلال الجديدة : لاول مرة في تاريخ الجزائر سبع نساء وزيرات
بالفيديو : أمينة تطلق
أطلقت المطربة أمينة كليب جديد تحت عنوان " عاش الجيش المصري" علي جميع القنوات الفضائية
الجزائر تستضيف حركة
الندوة الوزارية ال17 لحركة عدم الانحياز تنطلق اليوم: الجزائر تستضيف حركة "ميتة"
"ام مازن" زوجة رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس (ابو مازن)، تلقت علاجا في مستشفى "اسوتا" الإسرائيلي
تعليقات القراء: 4
isam
2012-09-29 17:37:48
balabak
بشار الأسد ليس بحاجة لعقد قران عرفي مع شهرزاد الجعفري فملته وعقيدته تسمح له بزواج المتعة ولا داعي لزواج رسمي ممكن يتفق على زواج لليلة او اثنتين مقابل مبلغ من المال وانتهى الأمر اما ابو شهرزاد الجرار فهوا الذي دفع ابنته وزرعها في طيرق بشار من مصالحه الشخصية
علي
2012-08-27 14:20:10
من كنت مولاه فهذا علي مولاه..الرسول الاكرم
الاناء ينضح بما فيه ..النظام السوري يمثل نظام سياسي ولا توجد علاقة بينه وبين المذهب الحق سوى العلاقة مع بعض الساسة الشيعة في الجمهورية الاسلامية الايرانية اما اذا كان كل من يقيم علاقة مع الدنظام شيعي فهذا يعني ان روسيا الصين والعديد من الدول هي شيعة وهذا مالا يقبله عقل عاقل ,فكفا تمزيق ماتبقى من وحدة المسلمين
حسين
2012-08-18 18:05:59
العلويين والشيعة الإيرانيين والشيعة العراقيين وشيعة لبنان لو بس اتقوا الله في المسلمين لكانت بلاد المسلمين بألف ألف خير
بيروت
2012-08-18 17:43:18
في سورية الأسد.. رُفع شعار المقاومة.. فنام الصهاينة في جبهة الجولان بهناء و راحة بال. في سورية الأسد... تشدق غاصبوا الحكم بالتقدمية و نعتوا دول الخليج بالتخلف و البداوة.. فتحول شكل الحكم فيها الى جمهورية وراثية و مزرعة للعائلة المالكة. في سورية الأسد... ردد طلائع و شبيبة البعث بالصيني " وحدة .. حرية .. اشتراكية" فتشزذم لبنان الى دويلات السلاح, و انشق القلب الفلسطيني, و عاد العراق الى ما قبل الحضارة التي اكتشفها... و أصبح رامي مخلوف اللص الشرعي لقوت الشعب. في سورية الأسد... قلب العروبة النابض.. حامي العروبة و القومية.. تم التوقيع علناً على حلف شاذ الأطوار مع دولة أجنبية تزعق ليل نهار.. بحق تمسكها بلقب الخليج الفارسي و احتلالها لأراض عربية. في سورية الأسد... الحكم فيها علماني.. يقتص بقطع رقاب من يفكر في خلوته بالانتماء الى الاخوان المسلمين بينما تخر أجسادهم هيبةً... للخميني الذي يشهر و يفتك بعرض عمر بن الخطاب بعدما فتح بلاد فارس و نشر الاسلام فيها؟؟؟ في سورية الأسد... رجال ونساء.. سأموا المعادلات المقلوبة و كانت أرواحهم و أعراضهم شيفرة لفتح عصر جديد. في سورية الأسد.. رُفع شعار المقاومة.. فنام الصهاينة في جبهة الجولان بهناء و راحة بال. في سورية الأسد... تشدق غاصبوا الحكم بالتقدمية و نعتوا دول الخليج بالتخلف و البداوة.. فتحول شكل الحكم فيها الى جمهورية وراثية و مزرعة للعائلة المالكة. في سورية الأسد... ردد طلائع و شبيبة البعث بالصيني " وحدة .. حرية .. اشتراكية" فتشزذم لبنان الى دويلات السلاح, و انشق القلب الفلسطيني, و عاد العراق الى ما قبل الحضارة التي اكتشفها... و أصبح رامي مخلوف اللص الشرعي لقوت الشعب. في سورية الأسد... قلب العروبة النابض.. حامي العروبة و القومية.. تم التوقيع علناً على حلف شاذ الأطوار مع دولة أجنبية تزعق ليل نهار.. بحق تمسكها بلقب الخليج الفارسي و احتلالها لأراض عربية. في سورية الأسد... الحكم فيها علماني.. يقتص بقطع رقاب من يفكر في خلوته بالانتماء الى الاخوان المسلمين بينما تخر أجسادهم هيبةً... للخميني الذي يشهر و يفتك بعرض عمر بن الخطاب بعدما فتح بلاد فارس و نشر الاسلام فيها؟؟؟ في سورية الأسد... رجال ونساء.. سأموا المعادلات المقلوبة و كانت أرواحهم و أعراضهم شيفرة لفتح عصر جديد.
--%>