مواقع إسرائيل الإباحية نجومها عرب

29/01/2012 10:04

بعيدًا عن المجالات السياسية التي غالبا ما تشهد تدني عربيًا، وبعيدًا عن الساحات العلمية والأدبية، حتى الرياضية، وقريبًا من المواقع الإباحية تأتي المنافسة العربية بكل ما أوتيت من قوة لتنال شرف النصر وتعوض ما تشعر به من هزيمة، وأخيرًا وبعد جهد مضنٍ تعلن صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية فوز عدد من البلدان العربية بالمراكز الأولى في التصفح على مواقعها الإباحية، على رأسهم مصر والسعودية.

فقد قالت الصحيفة العبرية أن مستخدمي "الإنترنت" من الشباب العرب وعلى رأسهم المصريون ممن كان آباؤهم وأجدادهم أطرافًا في الصراع العربي الإسرائيلي لم يعدوا مهتمين بهذه القضية، قدر اهتمامهم بتسجيل أسمائهم في المواقع الإسرائيلية التي تروج للدعارة، وفق ما ذكرت الوفد المصرية.

واتي في تقرير بثته على موقعها على شبكة الإنترنت، أن قائمة متصفحي المواقع الإباحية الإسرائيلية التي تقدم خدمتها باللغة العربية يتصدرها المصريون والسعوديون والتوانسة والأردنيون والفلسطينيون.

وأكد نير شعر المدير العام لأحد المواقع الجنسية الإسرائيلية، أن شركته تعتمد في الأساس على تقديم موضوعات جنسية تدور حول مجندات وشرطيات إسرائيليات يمارسن البغاء، نظرًا لأنها سلعة مرغوبة ومفضلة لدى الجماهير العربية.

image by dottoressadan


وتابع أن نسبة المشاهدة لتلك النوعية من الأفلام ترتفع يوما يعد يوما خصوصا في البلدان التي يطلق شعوبها على أنفسهم بأنهم "أعداء إسرائيل"، ومن بينها مصر والأردن والسعودية، مما أدى إلى زيادة عدد الوفود الزائرة لإسرائيل خلال الأشهر القليلة الماضية من شباب يحمل جنسيات تلك الدول، إلى جانب دول ليس لها علاقات وطيدة بإسرائيل مثل إيران والعراق والكويت.


وأوضح أن موقعه الجنسي يتلقى يوميًا العديد من رسائل الشكر باللغة العربية من متصفحي الموقع بالبلدان العربية المذكورة والذي يلحق بها سؤال عما إذا كانت العاملات بالموقع حقًا من المجندات في الجيش الإسرائيلي.

وارجع، التكالب على المواقع الجنسية الإسرائيلية بما دعاه فقدان الشباب العربي للحرية الجنسية في بلاده، مشيرًا إلى أنه ورغم منع المتصفحين العرب من الدخول على المواقع الإسرائيلية ومن بينها الجنسية، إلا أن "المتصفح الذكي" الراغب في ثقافة جنسية تتخطى الحدود القومية والدينية يستطيع أن يحتال على قانون دولته، ويتصفح ويشاهد مواقع البورنو.

وأضاف ساخرًا أن ترويج أفلام البورنو بين العرب لن يؤدي إلى التقدم في عملية السلام، لكنه سيؤدي إلى امتلاء جيوب شركات الدعارة الإسرائيلية بأموال العرب.
 
الكاتب    

العلامات:    الإباحية     البلدان العربية     البلدان     إسرائيل     العربية

مقالات ذات صلة
وقعت " طيران الإمارات " وشركة " إمداد " - العاملة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
الإمارات أكبر مانح للمساعدات الخارجية عالميا لعام 2013
احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى عالميا كأكثر الدول المانـحة للمساعدات الإنمائية الرسمية " أو دي أيه "
مصر تزيح الجزائر من ترتيب احسن المنتخبات العربية
فيما حافظت أسبانيا على زعامة تصنيف "الفيفا" : مصر تزيح الجزائر من ترتيب احسن المنتخبات العربية
كريستين لاغارد تحث الدول العربية على خفض دعم الاسعار
يكلف الدول العربية 237 مليار دولار سنويا : كريستين لاغارد تحث الدول العربية على خفض دعم الصندوق النقد الدولي
تعليقات القراء: 59
س
2014-02-28 01:13:47
ابن العم
اتعرف على اسرايلية ولاالعم
brahim
2012-11-19 10:35:37
seghier
ravi pour ce site
خالد ابراهيم
2012-08-05 03:42:43
khaled
حسبي الله ونعمة الوكيل ضيعوا الشباب اللذين يحملون لواء نصر الامة منهم لله
اللهم ارزقنا العفاف بالحلال
2012-07-17 16:51:07
قلبي القران
اللهم اكفانا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك
المستقبل الذى يدمر اسرائيل
2012-05-20 14:29:16
الدمار لكى
انتم تنسون ماذ حصل ؟ اعتقد العالم ان مصر مات شبابه تحت تلك الموقع والمقهى ولاكن بغير معاد اجتمع فى رجل واحد وقال ثوره وبلا معاد قبل ذالك وقال اكتوبر وبلا معاد منعكم من اشيخ ابو حصيره وبلا معاد منعكم من الغاز وبلا معاد منعكم 11/11/2011 احتفال الاهرمات نحن امة باقى ونحن شعب فى رباط الى يوم الدين ولاستطلاع الى بتعملوه ذى الى كان يعمل مبارك انى الشعب كله بيحبه
رياض
2012-03-05 20:55:54
ماينكسر صابر
الي متى راح يظل العرب لعبه في ايادي الغرب والعرب صار ينطبق عليهم المثل الي بيته من زجاج مايحذف بطوب
n-h
2012-02-23 21:42:21
n-h
الله يعطينا خير الدنيا ويستر علينا من الاخره
على
2012-02-23 16:52:33
الحرازى
ربنل يرهمنابرحمته
- شاب ضايع - khnight
2012-02-22 18:29:00
Mody MSM
حسبى الله ونعم الوكيل فى الى وصلوا شبابنا وفتياتنا لكده --- التضييق فى الزواج --- والغلاء فى متطلبات الزواج والتعسيف على الشباب -- من اهم الاسباب الى وصلنا لكده - يارب اهدى شباب وبنات المسلمين - وزوجهم بالحلال وعفهم -- يارب ملناش غيرك - ارحمنا - شاب ضايع
معلق
2012-02-20 17:23:19
لهلهله
مين أقلك أنوا أهل هالبلدان أعداء أنت غلطان يا عمو هدول أصدقاء اسرائيل
123456
--%>