نائب سلفي مصري يمارس الجنس مع عاهرة

10/06/2012 05:40
عاهرة

عاهرة

تمكنت دورية أمنية بإدارة الطرق والمنافذ بمديرية أمن القليوبية من ضبط عضو مجلس شعب بدائرة بنها عن حزب النور السلفي بصحبة فتاة في وضع جنسي فاضح داخل سيارته على الطريق الزراعي السريع بمدينة طوخ.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وارسل للنيابة ، ولم يتم التحفظ على النائب بسبب الحصانة ، حيث من المنتظر أن يطلب النائب العام رفع الحصانة عنه للتحقيق معه .

 

كان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية تلقى اخطارا بالواقعة ، وتبين من الفحص أنه أثناء مرور دورية أمنية من شرطة النجدة على الطريق الزراعي بزمام مركز طوخ اشتبهت في سيارة ملاكي تقف على جانب الطريق ومغلقة ، وبالاقتراب منها تبين أن بداخلها رجل وفتاة وبالتحقق من شخصيتهما ، اتضح أنه “على ونيس” عضو مجلس الشعب عن حزب النور، وأن الفتاة طالبة بكلية التربية النوعية – حسب مصدر – ، وبسؤال النائب قال أن الفتاة خطيبته .

 

وقال اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن في إتصال هاتفي أن الوقعة صحيحة ، وأتخذ بشأنها الإجراء القانوني اللازم ، مشيرا إلى أن النائب قال لرجال المباحث أن الفتاة خطيبته ، رافضا التأكيد على أنه تم ضبط النائب في وضع مخل .

 

وأكدت مصادر مطلعة أن هناك ضغوطا مورست على رجال المباحث للتكتم على الواقعة ، وعدم تحرير محضر رسمي بها ، إلا أن أمناء وأفراد الشرطة اللذين ضبطوا الواقعة هدووا بالتصعيد والتظاهر لأن النائب تعدى عليهم بالسب عند ضبطه ، ما دفع رجال مباحث مركز شرطة طوخ لاتخاذ الاجراء الرسمي.

 

ومن جانبه نفى نائب حزب النور على ونيس عضو مجلس الشعب، الاتهامات الموجهة إليه بمحضر الشرطة رقم 5794 إدارى طوخ، والذى يتهمه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام.

 

وأكد بأنه ليس غريباً محاولة التشهير به والنيل منه، فلقد سبق التقول عليه أثناء انتخابات مجلس الشعب، مناشداً على موقعه الإلكترونى الجميع بالكف عن الخوض فى عرضه وتسديد السهام إليه من المغرضين.

 

وجاء نص ما ذكره فى بيانه: (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم

 

وبعد ليس غريباً ولا مستبعداً ولا جديداً محاولة التشهير بى والنيل منى، فلقد سبق التقول علىَّ أثناء انتخابات مجلس الشعب، خاض فى عرضى من خاض وتقول على المتقولون ووضع على لسانى ما لم أقله ونسب إلىَّ ما لم أفعله، كنت هدفاً لسهام المغرضين ذوى النفوس المريضة.. واليوم أجد نفسى هدفاً لشائعات وافتراءات يعلم الله إنى برئ منها، وأنا إذ أخاطب أهل دائرتى لأبرئ ساحتى.. فأننى أهيب بكل صاحب عقل وبكل ضمير حى أن يحفظ لسانها ويدافع عن عرض أخيه على ونيس..

 

حفظ الله أعراضكم وأحتسب كل ذلك عند الله ليوم يحكم فيه ملك عادل.

 

الكاتب    

العلامات:    حزب النور السلفي     يمارس الجنس     حزب النور     شعب     فتاة

مقالات ذات صلة
خارطة طريق لتطوير شعب الحبوب واللحوم والحليب في الجزائر
لتقليص فاتورة الاستيراد : خارطة طريق لتطوير شعب الحبوب واللحوم والحليب في الجزائر
مترو دبي يستقطب حوالي 14 مليون راكب خلال أبريل 2014
أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي ارتفاع عدد ركاب مترو دبي بخطيه الأحمر والأخضر خلال شهر أبريل الماضي إلى /13/ مليونا و/879/ ألفا و/636/ راكبا
نحو فسخ عقد المجمع الياباني
منحت له مهلة ثمانية ايام: نحو فسخ عقد المجمع الياباني "كوجال" لانجاز الطرق السريعة في الجزائر
"ام مازن" زوجة رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس (ابو مازن)، تلقت علاجا في مستشفى "اسوتا" الإسرائيلي
تعليقات القراء: 0
--%>