هل الفريق "عبد الفتاح السيسي" فعلاً من أصول يهودية ؟

14/08/2013 10:21
قائد الانقلاب اصوله يهوديه !

قائد الانقلاب اصوله يهوديه !

أثارت مصادر إعلامية عربية، الجدل حول اصول الفريق المصري قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي الذي عزل الرئيس محمد مرسي , والتي تقول في مضمونها ان اصوله يهوديه ، واشارت المصادر نقلا عن موقع ويكبيديا ان جذور السيسى تعود الى يهود المغرب .

 

وذكرت المصادر أن والدة السيسي "مليكة تيتاني"، تنتسب إلى يهود المغرب بمدينة آسفي ,إذ تزوجت عام 1953، وحصلت على الجنسية المصرية خلال عام 1958، وألغت الجنسية المغربية حتى يدخل السيسي الكلية الحربية عام 1973.

 

وأكدت المصادر ذاتها بأن عوري سيباغ، خال والدة الفريق السيسى، ولد في آسفي بالمغرب، ودرس شعبة المعادن في معهد بالدار البيضاء، وعاش في مدينة مراكش، وانتسب إلى منظمة الدفاع اليهودية تحت الأرض "هاماجين" من عام 1948 إلى غاية عام 1950.

 

هذا وكان الكيان الإسرائيلي والصهيونية العالمية اول من بادر إلى مباركة الانقلاب العسكري الذي نفذه الفريق السيسي والاعتراف به ودعمه ماديا ومعنويا, لاسيما وأن أول ما قام به الفريق السيسي هو حصار الفلسطينيين بإغلاق منفذ العبور الوحيد بين غزة ومصر وهدم الأنفاق الخاصة بالفلسطينيين وسدها.

 

والملاحظ في الوقت الراهن أن إسرائيل وأمريكا أصبحت تحكم اليوم في داخل القاهرة بواسطة الفريق السيسي والجيش المصري ما هو إلا تابع  وأداة من أدواتها حيث تم توجيهه بإغلاق معبر رفح  فنفذ ذلك كما قام أيضا  باعتقال عدد من قيادة الأخوان التي ينتمي إليها الرئيس مرسي وأيضا اعتقال قيادات أخرى من الأحزاب الرافضة للانقلاب المصر.

 

وأصبحت حكومة السيسي نسخة طبق أصلها من حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي (نتنياهو) الموجودة في تل أبيب فالسيسي ينقلب على رئيسه الشرعي (مرسي) الذي اقسم أمامه باحترام الدستور والقانون ثم يظهر لاحقا على شاشة التلفاز يطلب من أنصاره الخروج بمظاهرة في ميدان التحرير ليعطوه تفويضا  بقتل الملايين من المتظاهرين السلميين ضد الانقلاب العسكري ويصفهم بالارهابين والعقل والمنطق يؤكدان أن الإرهابي هو من يستخدم العربات العسكرية والمجنزرات والخرطوش وغيره ضد شعبه .

 

وفي وقت سابق كان قد أخبر السفير الإسرائيلي لدى القاهرة يعقوب أميتاي وزير الزراعة المصري في الحكومة المؤقتة أيمن أبوحديد أن الإسرائيليين ينظرون للفريق الأول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع على أنه "بطل قومي".

 

وبحسب إذاعة "صوت إسرائيل" فإن السفير الإسرائيلي في القاهرة هنأ أبوحديد على توليه منصب وزير الزراعة مضيفاً "السيسي ليس بطلا قوميا في مصر، لكنه بطل قومي لليهود في إسرائيل وحول العالم".

 

الكاتب    

العلامات:    يهودية     عزل     اصول     عبد الفتاح السيسي     الانقلاب

مقالات ذات صلة
بالفيديو : أمينة تطلق
أطلقت المطربة أمينة كليب جديد تحت عنوان " عاش الجيش المصري" علي جميع القنوات الفضائية
الجزائر تستضيف حركة
الندوة الوزارية ال17 لحركة عدم الانحياز تنطلق اليوم: الجزائر تستضيف حركة "ميتة"
السيسي يبحث سبل زيادة الإحتياطي النقدي مع محافظ البنك المركزي
سبل زيادة الاحتياطي النقدي من العملات الصعبة، فضلاً عن سياسات البنك للحفاظ على استقرار أسعار صرف الجنيه المصري في مواجهة العملات الأجنبية.
"ام مازن" زوجة رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس (ابو مازن)، تلقت علاجا في مستشفى "اسوتا" الإسرائيلي
تعليقات القراء: 26
احمد
2014-01-27 05:33:00
ابو شهاب
ضباط الجيش المصرى والكليانت العسكريه لا ينتمى اليها الا لابوين وجدين مصريين وحتى الاقارب حتى الدرجه الثالثه لابد ان يكونوا مصريين واللى مكتوب ده ادعاء كاذب وتضليل للراى العام السيسى امه مام امه وام ام امه مصريين الاصل والا مكنش دخل اى كليه عسكريه
اشرف الشحات سعيد السيد
2013-10-10 19:14:55
النجار
الايام دول ولا احديعلم الغيب ولكل ظالم نهابه
شمس
2013-10-07 13:08:27
شمس
ياكدابين ياولاد الكلب شرط دخول الحربية مش استغناء الأم عن الجنسية المغربية لأ الشرط أن يكون من أبوين وجدين مصريين، يعني أمه المغربية استغنت عن الجنسية وعملت ايه في أبوها ياكدابين ياولاد الكلب
|نبيل
2013-10-05 16:18:26
المنياوى
كنت اعلم ان الذىن يفعلون ذللك ليسوا من صلب مصر
أيمن عبد الحميد
2013-09-28 13:15:37
ayman
لا يوجد رد سوى " تسلم الأيادى تسلم يا جيش بلادى" الحمد لله معظم المصريين يعرفون من هم المرتزقة الخونة العملاء , أما الجيش المصرى فهو أشرف الجيوش العربية , و أنتم لا تعلمون مدى جب المصريون لجيشهم و إعتزازهم به و بقادته. موتوا بغيظكم. سيظل الجيش المصرى عظيم بقادته و بشعبه.
محمد
2013-09-06 09:25:10
ادا جا ءكم فاسق بنبأٍ
قال سبحانه: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴿ وهذه الانباء جاءت من قبل الاخوان وهم ليسوا بمصدر ثقة بل هم متهمون بعلاقاتهم وعمالاتهم لاسرائيل والغرب عموماً
omar
2013-09-04 11:40:38
mano
حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يقول علي السيسي حاجة دا ارجل واحد في الدنيا كلها
دعاء
2013-09-02 01:25:22
anwar
محدش عارف الصح فين نحن ندعو للصالح العام للوطن الغالي مصر ادعوا معي
منى
2013-08-28 18:37:25
عيون القلب
انا مش فاهمه ليه الافترى ده انت صعبان عليكوا يكون فى حد ناجح ومحبوب
محمود عزالدين
2013-08-20 12:49:28
عز الدين
السيسى مصرى مسلمم محب لوطنه
123
--%>