شركة ستروين الفرنسية تكشف النقاب عن C-Elysée لعام 2014

23/07/2013 05:43
ستروين C-Elysée

ستروين C-Elysée

أكد الدكتور بيجان مجيدي، المدير العام لشركة موترسيتي وهي الوكيل الرسمي لبيع سيارات ستروين في دولة البحرين أن الموديل الجديد كلياً لستروين والذي يأتي باسم C-Elysée يمثل خبرة ستروين في تطوير هندسة أوروبية متقدمة، واسعة وآمنة وفي نفس الوقت بأسعار منافسة، وذلك على غرار اسعار الشركات الاخرى المصنعة للسيارات.

لقراءة المزيد عن اخر التحديثات في صناعة السيارات:


وزاد مجيدي القول عن ذلك بأنه تم تصميم محرك VTi الجديدة لتحسين الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود، وقد تم اختبار هذه السيارة على مدى أكثر من 4 مليون كيلو متر في جميع أنحاء العالم وفي جميع ظروف القيادة لضمان قيادة تفوق التوقعات المحددة لها.

وها هنا اليوم قامت الشركة بدعو العملاء لزيارتها وذلك من اجل اختبار قيادة هذا الموديل الجديد للتعرف على ستروين C-Elysée الجديدة كلياً، حيث تتميز هذه السيارة بتصميم خاص يعكس رؤياه التناسق والجاذبية، وتم تصميم الواجهة الأمامية للسيارة كما هي الحال في أي موديل لسيارات ستروين، مع خطوط جذابة من الكروم تغطي الصندوق الأمامي، أما هيكل السيارة فيتسم بالتناغم الملفت للنظر. تتوفر ستروين C-Elysée بعدد 7 ألوان، وذلك لارضاء جميع الأذواق.

ونذكر أن ستروين C-Elysée تجمع ما بين قاعدة عجلات واسعة وجيل جديد من ناقل الحركة مع عجلة القيادة الإلكترونية مما يضمن قيادة ثابتة وآمنة على الطرقات لجميع الركاب، حتى في أصعب الظروف، وتجيء هذه السيارة مزودة بنظام مانع انغلاق الفرامل، بالإضافة إلى أكياس هواء مزدوجة لزيادة الأمان بها.

كما تشتمل المقصورة الداخلية الأنيقة على أحدث التقنيات مثل لوحة القيادة الذكية، وقد تم اختيار جميع المواد المستخدمة فيها لتكون جذابة، متينة وعملية، وتم تجهيز ستروين C-Elysée  بمحرك جديد 1.6 لتر DOHC VTI، بقوة 115 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات.

ومما هو جدير بالذكر فإن هذا الموديل يجمع خبرة ستروين في توفير الراحة للركاب، وضمان متعة القيادة الحقيقية في آن واحد، حيث انه تم الأخذ بعين الاعتبار جميع أنواع ظروف القيادة الصعبة عند تصميم ستروين C-Elysée، ولذلك، فإن هذه السيارة تحتوي على ميزات خاصة مثل الإطارات المناسبة، حماية إضافية تحت الهيكل وما إلى ذلك من المميزات الأخرى.

وفيما يخص ابعاد هذه السيارة فهي كالتالي: طولها 4.43 م، وعرضها 1.7 م، وارتفاعها نحو 1.47 م، وأما قاعدة العجلات فهي 2.65 م وتعتبر الأطول في فئتها على الإطلاق، وتم تحسين تصميم ستروين C-Elysée من حيث المساحة والأبعاد، فتتميز المقصورة الداخلية بالرحابة مع مساحة أفضل في المقاعد الخلفية هي الأفضل في فئتها، حيث تصل مساحة الركاب في الخلف إلى 120 مم، وتصل سعة الصندوق الخلفي إلى 506 لتراً والتي تعد الأكبر في فئتها.

ومن خلال هذه الميزات العديدة استحقت ستروين C-Elysée بأن توصف بأنها سيارة العائلة المثالية، ويتوفر في هذا الموديل مجموعة من وسائل الراحة الحديثة ومنها، مجسات اصطفاف خلفية، محدد السرعة، راديو مع مشغل CD MP3، ومكيف هواء مع شاشة رقمية، بلوتوث ومدخل USB، وتم تزويدها أيضاً بأحدث المعدات، مثل خاصة بتدفئة أسفل الزجاج الأمامي من أجل إذابة سريعة للجليد لتحرير المساحات، ونظام تدفئة مميز مع وظيفة "Max" الاختيارية لتبريد المقصورة بالكامل بشكل فوري تماماً.

ومما سبق لعلنا استطعنا أن نضع قدمك الأولى على نوع السيارة العائلية المناسب لك..
الكاتب    

العلامات:    ستروين C-Elysée     C-Elysée     ستروين     النقاب     سيارة

مقالات ذات صلة
BMW I8  دقة في الصناعة وروعة في التصميم...
سيارة BMW I8 هي أكثر سيارات العالم الرياضية تقدماً وتميزاً
كشفت مؤخرا العملاقة الألمانية لصناعة السيارات شركة "فولكس فاجن", عن واحدة من أكبر عمليات استدعاء السيارات في تاريخها، حيث استدعت 2.6 مليون سيارة
الشركات أنفقت 53 مليار دولار  على عقود الرعاية
لقد سجل الانفاق على عقود الرعاية معدلات نمو ملحوظة خلال السنوات القليلة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية وبقية انحاء العالم.
عملة دوغيكوين بدأت على سبيل المزاح ولكن...
تشير العديد من الإنتقادات الى أن ظاهرة العملات الافتراضية مثل بيتكوين هي ليست أكثر من فقاعة في الانترنت
تعليقات القراء: 0
--%>